الرئيسية » 2013 » يوليو » 3 » ظهرت الان .نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2013 موقع بوابة التعليم الفني
1:28 AM
ظهرت الان .نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2013 موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2014/2013


رغم انتهاء طلبة الدبلومات الفنية بكافة شعب التعليم المهني في الجمهورية من الامتحانات منذ فترة طويلة تقارب الشهر، إلا انه وحتى الان لم تعتمدنتيجة الدبلومات الفنية 2013 ولم يتاح لطلاب الثانوية الفنية لنظامي الثلاث سنوات او نظام الخمس سنوات معرفتها سواء عبر المدارس او على موقع الانترنت المخصص لعرض نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2013 التابع لوزارة التربية والتعليم على صفحة موقع نتيجة بوابة التعليم الفني.

كما انه لم يتم تحديد موعد رسمي مسبق لظهور نتيجة الدبلومات الفنية كما حدد مثلا موعد نتيجة الثانوية العامة 2013 مما جعل غالبية الطلاب والطالبات واولياء امورهم بحالة انتظار وقلق وعبر الكثرين منهم عن امتعاضهم لعدم اعلامهم عن سبب تاخر نتيجة الدبلومات 2013 نظرا لقرب شهر رمضان وايضا للانتهاء من عملية تنسيق القبول في الكليات والمعاهد التي ستتاخر ايضاً كما حدث في العام الماضي

موقع نتيجة الدبلومات الثانوية الفنية 2013

وفي محاولة جديدة لنا لمعرفة موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية ذكرت لنا مصادر من ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم بأن التأخير حدث لسبب اضراب معلمي التعليم المهني في بعض المحافظات والذين يطالبون بتسوية اوضاعهم الوظيفية مما ادى الى تعطيل عملية تجميع النتائج من بعض الادارات التعليمية.

وحين سؤالنا عن يوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2013 قيل بانه سيكون غداً ان شاء الله.

اي انه من المنتظر ان تعرض نتيجة الدبلومات الفنية 2013 لكل الشعب والمدارس الثانوية التجارية او الثانوية الصناعية وكذلك الزراعية وايضاَ الدبلومات الفندقية وغيرها بوقت واحد غداً او اليوم بساعة متأخرة ليلاً.

وسوف يتم اعلام الطلاب بكل اخبار نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية آخر العام الدراسي 2012 – 2013 وايضا الاوائل بها وموعد اعتمادها والتنسيق الخاص بها بمجرد صدورهم مباشرة.

اما موقع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فهو البوابة الالكترونية او بوابة التعليم الفني الحكومية ويمكن الوصول اليها برقم الجلوس وتظهر بالاسم عبر هذا الرابط >> 

 عن        طريق  اللينك الاتيhttp://www.ict4tes.com/ExamResults.aspx
مشاهده: 509 | أضاف: sheko | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *: